هل تفكر في زراعة الشعر من وحدة البصيلات؟ دبي | الإمارات العربية المتحدة

في الوقت الذي شوهد فيه الإجراء الطبي لاستصلاح زراعة الشعر لأول مرة ، كان خامًا جدًا. لكي يكون الأمر منطقيًا بالنسبة للمتخصصين الأوائل ، لم يتم التفكير إلا في القليل جدًا من الأشياء مثل قطع المسام وإمداد المانحين. كان عدد كبير من هؤلاء الأشخاص في حالة من الغموض ، وكثيرًا ما كان عملاؤهم أشخاصًا مشهورين ، كما نعلم على الأرجح ، يمكن أن يلعنهم عندما يطلبون إطلاق النار لبدء القتال زراعة الشعر في دبي.


كانت أكثر أنواع زراعة الشعر دقة في المواعيد هي ما يسمونه عمليات زرع نقطة الدخول الشريطية. هذا هو المكان الذي يتم فيه إزالة جزء من الجلد من مؤخرة رأسك ويتم تشذيب الشعر الموجود على هذا الجلد إلى وحدات. كانت هذه النقابات تحتوي على 10 - 30 شعرة في كل واحدة (مرة أخرى في الأوقات الماضية). هذا يعني أنه عندما تم زرع النقابات كان لديك هذه المجموعات الصغيرة من الشعر التي بدت غير طبيعية على الإطلاق.


بعد فترة طويلة من الخلط ، تم تحسين إجراء زراعة الشعر أخيرًا مع إجراء زراعة الشعر بوحدة المسام أو استخراج وحدة البصيلات. هذا النوع من الزرع يعمل مرتين.



1. تكون وصلات الشعر التي يتم زرعها أكثر تواضعًا - في كثير من الأحيان يكون حجم شعرة واحدة أو شعرتين فقط. وهذا يمنح العميل الذي يُزرع نظرة أكثر انتظامًا لا يمكن إنكاره تجاه إنهاء الطريقة.


2. يمكن أخذ الشعر مباشرة من منطقة المستفيد وزرعه (تقريبًا) بشكل مباشر في المساحات العارية أو المتناقصة لفروة رأس المريض. لا يمكن ، في هذه المرحلة ، أن يكون هناك حاجة إلى أن تكون قطعة الجلد تلك من مؤخرة رأسك. هذا يعني وجود ندبات أقل بكثير.


ومع ذلك ، لن تعمل عملية زرع وحدة البصيلات مع الجميع. أنت في الواقع بحاجة إلى قياس محدد لشعر المانح. بالإضافة إلى ذلك ، ستعني عملية زرع نمط FUE أن لديك مئات / عددًا كبيرًا من الندبات الصغيرة جدًا بدلاً من ندبة واحدة ضخمة في مؤخرة (أو جوانب) رأسك. بغض النظر عن هذا ، فإن الغالبية العظمى تكون أكثر بهجة مع أكوام من الندوب الصغيرة من ندوب رئيسية واحدة.


فائدة أخرى مهمة لعمليات زرع نمط FUE هي أنه يمكنك استخدام شعر الجسم (إذا كان لديك ما يكفي منه) لإضافته إلى مقدار الشعر الذي تمتلكه. يمكن زراعة الشعر في رأسك من المناطق المصاحبة:


* الرقبة / القفا


*لحية


*صدر


*معدة


*أسلحة


* أرجل


*عودة


في الوقت الحالي ، إذا كان لديك الكثير من شعر الجسم ، فإن احتمالات الحصول على نسبة 100٪ قد تحسنت بشكل كبير. ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كان لديك بعض شعر جسمك على صدرك وظهرك وساقيك ، يمكن استخدام هذا أيضًا. أيضًا ، عندما ترى ما يمكن أن يفعله أخصائي زراعة الشعر المتطور (سأذهب إلى الحد الذي يمكن أن يفعله حرفي مكسيم لجزء من هؤلاء الأشخاص) بشعر الجسم ، فستكون ببساطة مندهشًا من قول الحقيقة.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)