جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

هل تستخف بالطريقة التي ينظر بها أنفك في الوقت الحاضر؟ أنت في صحبة جيدة لتشعر على هذا المنوال ، مروراً بالأفكار المتعلقة بكميات الأفراد الذين يختارون عملية تجميل الأنف في الوقت الحاضر. مع الشهرة المتزايدة لعملية تجميل الأنف التجميلية ، والتي تسمى أيضًا عملية تجميل الأنف ، لم يتم التفكير في هذه المرحلة في إجراء طبي متطرف. التفسير القائل بأن عددًا لا يحصى من الأفراد يختارون عملية تجميل الأنف هو أن أي عيوب في الأنف يمكن ملاحظتها بوضوح ويصعب التستر عليها. سيريد المتخصص الموهوب حقًا أن يمنحك الأنف الذي تريده دون الكثير من الإزعاج. ومع ذلك ، فإن إجراء الأنف الطبي لا يخلو من عناء ، وتحتاج إلى معرفة ما ينطوي عليه ذلك بدقة حتى تدرك ما يخبئه لك عند وصول الإجراء الطبي تجميل الانف في دبي.


تعتبر عملية تجميل الأنف التجميلية إجراء طبيًا بسيطًا ولكنه ضروري ، وغالبًا ما يتم إجراؤها أثناء تخدير الحي. سترغب بالفعل في العودة إلى المنزل في اليوم المحدد للإجراء الطبي ، على الرغم من حقيقة أنه يجب عليك التخطيط للعودة إلى المنزل لأنك ستشعر بالإيجابية بالضعف. مهما كان الأمر ، في بعض الأحيان ، لا سيما عندما يكون هناك تكاثر أنفي واسع للقيام به وتحتاج إلى إجراء طبي لا يمكن التنبؤ به ، يجب أن تخضع لتخدير واسع. سيتحدث أخصائيك معك عن البدائل المختلفة بتفاصيل مذهلة ويختبر المنهجية المحددة التي ستخوضها.


في حالة اختيار الاختصاصي للدخول في طريقة الإغلاق ، فسيقوم بإجراء قطع داخل أنفك. الفائدة الأكبر من ذلك هي أن ندبة الإجراء الطبي لن تكون واضحة للآخرين. على الرغم من أن هذا النوع من الإجراءات الطبية يبدو مثالياً ، فستحتاج في بعض الأحيان إلى الخوض في طريقة مفتوحة. في مثل هذه الحالة ، ستترك ندبة صغيرة من الخارج من أنفك ، مما سيخصص بعض الجهد للتعافي والتخلص من أنفك غير محسوس.



كل فرد لديه صورة بديلة لما هو الأنف المثالي. في حالة شعورك أن حجمك كبير جدًا أو به عقدة غير جذابة ، فسيقوم أخصائي التجميل بالتخلص من الرباط الوفير لجعله بالشكل أو الحجم المناسبين. لا يمكن إنكار أن بناء حجم أنفك أمر أكثر تعقيدًا ، لكن هذا ليس مستحيلًا. إذا كان هذا هو الشيء الذي تحتاجه ، يجب أن يحصد موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك بعض الأربطة من أجزاء مختلفة من جسمك مثل أذنيك أو الحاجز أو أضلاعك.


عندما يتم إغلاق الخفض ، يجب أن تقف بعض الوقت لترى ما إذا كان لدى اختصاصيك خيار تقديم تفسير لشوقك إلى العالم الحقيقي. سيخصص أنفك بعض الجهد لإصلاحه ، ويمكنك أن تأمل في جعله ينتفخ لبعض الوقت. هذا أمر عادي لأن الأنسجة تعرضت لبعض الإصابات. سترى فقط حالة أنفك الجديد بعد نزول التوسيع.


إذا افترضنا ، مع ذلك ، أنك تشعر أن الإجراء الطبي التجميلي الخاص بك لم يتحقق بشكل صحيح ، يمكنك بشكل عام التخطيط لإجراء طبي آخر لتحقيق المظهر المحدد الذي تحتاجه.

Comments

Popular posts from this blog

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)