الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بالليزر في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 تتضمن هذه المقالة بعض الاستفسارات المطروحة بانتظام حول شفط الدهون بالليزر. لقد أحدث هذا النوع من الإجراءات الطبية التجميلية موجات عديدة بين مدركين الرفاهية والروعة. يسعد أخصائيو التجميل بتقديم هذا العلاج ، وهو الحل المثالي لدهون الأمعاء المزعجة ، أو "الإطارات الإضافية" ، أو الفك المزدوج أو وسائد المعدة. قد تتطلب المساعي الهائلة والحقيقية في النظام الغذائي والتمرين وقتًا طويلاً جدًا لإعطاء النتائج الضرورية ، وفي أي حال ، عندما يحدث ذلك ، قد لا تظهر النتائج على مناطق الوجه أو الجسم التي ركزت عليها حقًا شفط الدهون بالليزر في دبي.


ما هي عملية شفط الدهون بالليزر؟


المنهجية هي استراتيجية اقتحامية أخرى للتخلص من مخازن الدهون المحدودة باستخدام ابتكار الليزر. يستخدم هذا الإجراء الليزر لتفكيك الأنسجة الدهنية بسرعة بالإضافة إلى إصلاح الجلد المحيط. يمكن المضي قدمًا بشكل جيد كطريقة للمرضى الخارجيين في مكتب.


كيف يمكن أن يتم ذلك؟


بعد الإشارة إلى الأماكن التي تحتوي على دهون وفيرة ، يتم استخدام مهدئ لتخديرها. يتم تقديم الليزر من خلال الجلد. عند الوصول إلى الخلايا الدهنية ، تجعلها طاقة الليزر منفصلة وتذوب. يتم استنفاد السائل الزلق اللاحق بواسطة الجسم بالطريقة المميزة. يؤدي تماس الليزر مع الأوردة الصغيرة إلى تخثرها بسرعة ، مما يحد من التصريف والتوسع. تعمل طاقة الليزر أيضًا على متابعة أدمة الجلد مما يؤدي إلى تقلص الكولاجين وبالتالي إصلاح الجلد بنجاح.


من هو المرشح لهذا الإجراء؟


سيكون الاحتمال اللائق لهذه التقنية هو الشخص الذي هو


• صحي


• ألا يزيد الوزن عن 25 رطلاً


• تمارين باستمرار


• لديه وفرة في الدهون عنيدة في المناطق المحصورة التي لا تختفي بغض النظر عن النشاط ومراقبة الغذاء


• العزم على التخلص من الدهون المتعمدة


• لديه براعة كبيرة في الجلد


• لديه افتراضات معقولة فيما يتعلق بالنتيجة



ما هي المناطق التي يعالجها الإجراء الطبي لشفط الدهون بالليزر؟


يمكن لهذه الطريقة التقدمية أن تتعامل عمليًا مع أي مكان في جسم الإنسان حيث توجد الدهون. المناطق التي يمكن التعامل معها هي الوجه ، والفك ، والرقبة ، والظهر ، وأعلى الذراعين ، وصدر الذكور ، والوسط ، والوركين ، والعانة ، والبطن ، والأجنحة ، والركبتين ، والردف ، والفخذين.


كم من الوقت حتى أرى النتائج؟


تبدأ النتائج في الظهور بسرعة كبيرة. ستكون الترقيات العاطفية واضحة في غضون أربعة عشر يومًا تقريبًا (يمكن أن تكون أسرع لمناطق مثل الفك والرقبة). قد تستغرق النتائج الحقيقية ما بين 3 إلى نصف عام حتى تصبح واضحة تمامًا.


هل من الصحيح القول إن العلاج يكفي؟


يحتاج معظم المرضى إلى علاج انفرادي فقط.


هل ستعود الدهون؟


على حساب البالغين ، عندما يتم إزالة الخلايا الدهنية ، فإنها تكون بعيدة عنك. إذا كنت تكتسب وزناً ، فسوف تتجمع الدهون في مكان آخر في الجسم.


لقد رأيت صورًا لسيدة "سابقًا" و "بعد" لعلاج شفط الدهون في المنطقة الوسطى ورأيت تقدمًا كبيرًا. هل سأكون قادرًا على توقع شيء مشابه جدًا؟


النتائج تتغير بين الناس. الشيء المهم هو أن يكون لديك أهداف عملية وأنيقة من طريقة الإجراء الطبي التصالحي.


هل هناك أي آثار جانبية؟


من غير المألوف أن يواجه مريض شفط الدهون بالليزر ارتباكات متوسطة إلى خطيرة. ومع ذلك ، فإن جزءًا من المخاطر المحتملة من هذه الاستراتيجية هو الموت ، والتوسع ، والجروح ، والقلق ، والمرض ، وتكتلات الدم أو الدهون ، وفرط الحساسية ، والورم المصلي ، وتلف الأعضاء ، أو تلف الأعصاب.


ما هو Smartlipo؟


Smartlipo هي الإستراتيجية الرئيسية لشفط الدهون بالليزر التي سيتم تقديمها على الإطلاق. تم إطلاقه في أوروبا وحصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير في عام 2006. تساعد محطة عمل Smartlipo Triplex في تحقيق:


• تفريغ دقيق لكل من مناطق تخزين الدهون من جميع الأشكال والأحجام دون تعريض الأنسجة المحيطة للخطر


• التثبيت الفعال للأنسجة


• تشكيل دقيق للجسم


تساعد الأداة في منع المعالجة الزائدة والإصابة الدقيقة بنقاط القطع.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)