احصل على شد الجسم لفقدان الجلد المترهل في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 إن فقدان كل هذا الوزن أمر رائع ، ولكن هناك مشكلة واحدة فقط ، وهي أن الجلد باق! بالتأكيد ، يمكنك طرد الأفراد في الحفلات عن طريق شد جلد رقبتك على وجهك ، ولكن بجانب ذلك ، لا يوجد شيء لا يصدق حول وجود كميات من الأنسجة الإضافية معلقة حولك. هذا هو السبب في أن أخصائيو التجميل في العالم قدموا لنا طريقة غير عادية للتعامل مع الجلد الزائد - جراحة شد الجسم.


لا يشمل شد الجسم منتقيًا دقيقًا أو مرآب فني أو فنان. إنها تقنية إجراء طبي تجميلية أساسية حقًا تعمل على إصلاح وتغيير الأنسجة حتى تصبح مثالية. باستخدام هذا الإجراء الطبي ، يمكنك جعل دستورك جديدًا ورقيقًا ورائعًا.


دعونا جميع شنق


تحدث أشياء غير عادية بعد أن تفقد قدرًا كبيرًا من الوزن. سترى طيات وأماكن متدلية وأنسجة حرة لم تكن تعتقد أن لديك من قبل. بالنسبة للبعض ، فإن هذا الكشف يجعلهم يشعرون بالحيرة والإحباط من فقدان الوزن. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، لقد فقدت كل هذا العبء للحصول على بشرة مشدودة أكثر ، فما هي الصفقة؟


من الواضح ، بعد إنقاص الوزن الفاحش ، يجب أن تحافظ على روتين أكل سليم وأسلوب حياة ، بهدف أن يظل الوزن خاسرًا. شد الجسم لا يرتبط إجراء طبي بالتخلص من الدهون. هذا هو الشيء الذي من أجله شفط الدهون. تركز هذه الطريقة على الجلد والأنسجة الزائدة التي تبقى بعد انتهاء الدهون.


أنواع جراحة شد الجسم


شد الجسم هو إجراء طبي ليس في الواقع عملية جراحية واحدة ، ولكنه مزيج من المهام الصغيرة. إنه يشبه تحسينًا فعليًا يستحق العشاء الإضافي. ما تشترك فيه جميع مصاعد الجسم عمليًا هو أنها تقرأ ببساطة الأنسجة الموجودة تحت الجلد وحول العضلات لإضفاء الراحة الطبيعية. هذه هي المناطق التي تتدلى وتتدلى بعد أن تفقد الكثير من الوزن. أين يجب أن تذهب الأنسجة؟


أكثر أنواع شد الجسم شهرة هو استئصال شحم الحزام أو شد الجزء السفلي من الجسم. هذا هو مزيج من طية المعدة ، شد البطن ، شد الفخذ والمؤخرة. الفكرة هي إعادة تشكيل الجزء السفلي بالكامل ، بهدف التخلص من كل الأشياء المتبقية. المنطقة الأساسية التي تركز عليها هذه الإستراتيجية هي "الغطاء" الذي يطوي فوق فخذيك من الأمام إلى الخلف ولما يستحق.


يمكن أن يعتمد نوع التخدير الذي يستخدمه الأخصائي. سيستخدم البعض المسكنات المجاورة لتجعلك أكثر قبولًا ، بينما سيقترح عدد قليل من المتخصصين التخدير في الوريد. أثناء اجتماعك ، يجب أن تتحدث مع المتخصص حول هذه المشكلة ، وسوف يختارون ما يعتقدون أنه مثالي. يعود معظم المرضى إلى منازلهم في نفس الوقت تقريبًا. التزم بتوجيهات طبيب الرعاية الأولية الخاص بك بحذر بعد النشاط للحد من خطر الإصابة بالمرض. على الرغم من أنها طريقة بسيطة إلى حد ما ، إلا أنها لا تزال إجراءً طبيًا ويجب أن تشاهدها بشكل مناسب.


سترى التغيير على الفور. ستكون هناك بعض الندوب ، لكن عواقب هذا العلاج ستستمر طوال حياتك. بين الحين والآخر ، لا تظهر النتائج بسرعة ، وعلى المدى الطويل يبدأ المرضى في رؤية ثبات ومظهر مشروط آخر. على الرغم من حقيقة أن دستورك يتغير عادة كلما أصبحت أكثر خبرة ، فإن شد الجسم ليس نشاطًا ينتهي فيه المرضى بالعودة مرة أخرى إلى آخر.


سيجعلك هذا الإجراء الطبي تشعر بأن فقدان الوزن قد انتهى. أخيرًا ، يمكنك الحصول على الجسم النحيف المتماسك والمكيف الذي كنت تجلس عليه بإحكام.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)