الثقة في زراعة الشعر كحل لتساقط الشعر في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 تعبت من إخفاء تساقط شعري: ما هي الخيارات؟


في حالة تعرضك للتأثيرات السيئة للثعلبة الأندروجينية ، والتي تسمى عادةً تناثر التصميم ، فأنت في شركة جيدة. تؤثر هذه الحالة على حوالي 40 مليون رجل في الولايات المتحدة. إن تغطية مصيبة شعرك بالحلول اليدوية ، على غرار قطع الشعر والقبعات ، ليس مجرد أمر غير دائم ، ولكنه أيضًا مقيد ومهين بشكل عام. تثبت هذه البدائل المؤقتة أنها لا قيمة لها عند السباحة ، على سبيل المثال ، أو أثناء الظروف المناخية غير المواتية. لن تعاني قطعة الشعر من خلال مباراة كرة قدم خطيرة ، ولن تفعل قبعة بيسبول الحيلة في مناسبة ربطة عنق داكنة. إخفاء مصيبة شعرك هو ترتيب مخيب للآمال ومحدود تكلفة زراعة الشعر دبي.


لديك خيارات مختلفة لإعادة تأسيس مثالك على الشعر. إن الترتيبين المعروفين بشكل عام والمستقر طبياً لسوء الحظ هما:


الأدوية المعتمدة من قبل الطبيب: Propecia (فيناسترايد) و Rogaine (المينوكسيديل)


زراعة الشعر: تتضمن وحدة البصيلات إجراءً طبيًا (FUSS) واستخراج وحدة البصيلات (FUE)


زراعة الشعر: حل دائم


بينما يعتبر Propecia و Rogaine من البدائل المعقولة لإعادة ترسيخ سوء حظ الشعر ، إلا أنهما يعتمدان على خطورة البثرات ، وهما مقيدان فيما يتعلق بأجزاء فروة الرأس التي يعيدان تكوينها ، ويجب استخدامهما باستمرار لتهدئة سوء حظ الشعر. في حال كانت محنة شعرك طبيعية إلى شديدة وكنت تبحث عن إعادة نمو دائمة ، فإن زراعة الشعر هي خيارك الأمثل.


زراعة الشعر بشكل عام هي طرد بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لزراعتها في المنطقة المستفيدة من فروة الرأس. عند الانتهاء من زراعة الشعر ، تزدهر البصيلات بطريقة التحدث وتتطور طوال الوقت.


تجرد وحدة البصيلات إجراءً طبيًا ، يُطلق عليه أيضًا "جمع الشريط" ، وهو أسلوب نموذجي لزراعة الشعر. هذا النوع من زراعة الشعر يزيل جزءًا من الأنسجة من المنطقة المساهمة والتي ، في FUSS ، هي باستمرار منتصف الظهر من فروة الرأس - ليتم تقليمها إلى وحدات أكثر تواضعًا ودمجها في المنطقة المستفيدة. هذا الإجراء الطبي لزراعة الشعر ليس مثاليًا للحصول على خط شعر ذو مظهر مميز ، حيث أن الشعر المساهم المستخرج يكون كثيفًا بطبيعته وسيصنع كتلة لا ترحم من الشعر. يشتهر القتال أيضًا بترك ندبة شريطية عبر مؤخرة الرأس ، والتي يمكن أن تمتد وتتدهور بعد مرور بعض الوقت.


زراعة الشعر بالاقتطاف: الحل الأفضل


الطليعة الحالية لزراعة الشعر هي استخراج وحدة البصيلات ، حيث يتم التخلص من الوصلات في وحدات بصيلات مفردة. تعمل هذه الاستراتيجية على زيادة اختيار البصيلات المحسنة لدمج شعيرات أفضل ، مثل تلك الموجودة خلف الأذنين أو في مؤخرة العنق. بهذه الطريقة ، هذه الوحدات المسامية (التجمعات الطبيعية لشعر واحد إلى أربعة شعيرات) يتم تخليصها مع الأخذ في الاعتبار خطة خط شعري معينة ، وتحقيق الإكمال المطلوب والتوحيد عبر فروة الرأس. تظل الآثار اللاحقة لزراعة الشعر بالاقتطاف لا تضاهى في استعادة رأس شعر كامل ومشترك وصلب.


تشمل الأسباب المختلفة التي قد تجعل زراعة الشعر بالاقتطاف هي الترتيب السيء لشعرك ما يلي:


إنها استراتيجية تدخلية تافهة


الندبات المستديرة الصغيرة المتبقية في منطقة المعطي تتحول إلى غير مادية من الناحية التجميلية


إنه يتفاخر بوقت نقاهة أسرع


إنه يوسع إلى ما لا نهاية مجموعة الشعر المساهم عن طريق تمكين زراعة شعر الجسم (BHT) لأحدث المتخصصين في FUE


تعطي زراعة الشعر FUE باستخدام BHT رغبة جديدة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الشعر الخطيرة ، والذين لديهم مخزون من شعر الرأس.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)