العملية النفسية للتعامل مع تساقط الشعر في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يصاب العديد من الأشخاص بالذعر من احتمال تساقط الشعر. يُعد تساقط الشعر أو تساقطه من الأمور التي يفضل معظم الناس التعامل معها بدونها ، خاصة إذا كانت تبدأ مبكرًا. المقياس النقدي الذي ينفقه البعض لتجنب تساقط الشعر واستصلاح الشعر هو إظهار لمقدار تأثيره على الأفراد علاج تساقط الشعر في دبي.


يعتبر تساقط الشعر من الذكور والإناث على سبيل المثال طبيعيًا أكثر من الغالبية العظمى. يؤثر قصور الذكور على سبيل المثال على حوالي نصف الرجال البالغين ، والكثير منهم سيواجه نوعًا من التناقص خلال حياتهم. في حين أن البعض لا ينزعج كثيرًا من ذلك ، يخشى البعض الآخر التغيير الشديد الذي يمكن أن يحدث لمظهر المرء.


وبالمثل ، فإن تساقط الشعر عند النساء منتشر على نطاق واسع بين البالغين. في أستراليا ، تشير التقديرات إلى أن هناك 700000 سيدة يعانين من تساقط الشعر الشديد و 2.2 مليون أخرى يتأثرن بشكل محتمل. بشكل عام ، ستواجه حوالي نصف الإناث البالغات نوعًا من التناقص في مجرى حياتهن. يمكن أن يكون تساقط الشعر هذا أكثر إبادة بكثير من شركائهم الذكور. يُنظر إلى الشعر على أنه شيء يميز المرأة ، ورفقها ، بل وحتى الأنوثة. بغض النظر عما إذا كان ذكرًا أو أنثى ، فقم بتفاعل من خلال الرثاء على تساقط الشعر. للأسف ، فإن هذا اليأس قد أسيء تقديره إلى حد كبير ، ولم يفكر كثيرًا في التعاطف أو التعاطف الواجب من الأفراد الذين لم يشعروا أبدًا بممتلكاتهم. في الأساس ، هم لا يفهمون.


غالبًا ما يكون تساقط الشعر مهينًا ويسبب فقدان الثقة ، واليقين ، والتأثير العدائي للفرد على النشاط العام ، والتعاون الاجتماعي ، والحياة العملية ، وما إلى ذلك. تختلف طرق التعامل مع التوتر بين الناس ، تحته دورة شاملة لكيفية تفاعلنا معه بانتظام والطريق إلى الأمام:


الاستجابات النفسية لتساقط الشعر:


1. لقطة من الإدراك - تلك "الثانية" الأولى التي تفهم فيها أن شعرك يتضاءل كثيرًا ما يحدث بعيدًا عن انعكاس مرحاضك المعتاد. يبدو أن بعض المرايا تظهر بكامل عيوبنا ، ويمكن أن تكشف نقاط الإضاءة المميزة عن قدر أكبر من فروة رأسنا وفقًا لذلك توضح لنا كيف أصبح شعرنا نحيفًا حقًا.


هنا وهناك ، قد تشاهد صورة أو مقطع فيديو لنفسك حيث يمكن رؤية فروة رأسك بشكل أكثر فاعلية - كثيرًا ما يرى الأفراد `` البقعة العارية '' لأول مرة على الإطلاق. أو بعد ذلك مرة أخرى ، قد يحدد شخص ما مثل مصفف الشعر الخاص بك أنه ليس لديك الكثير من الشعر كما اعتدت. يمكن أن يكون الأطفال ، حتى الأحفاد ، مصدر تحليل لشعرك المتناقص أو خط الشعر المتراجع. على أي حال تقوم بهذا الكشف الأساسي ، فإنه يأتي بشكل عام بمثابة صدمة غير مهذبة. كثير من الناس لا يفهمون أنهم يواجهون تساقط الشعر حتى يفقدوا بشكل فعال 30٪ من شعرهم.


2. ردود الفعل العادية - هذا لا يشكل بأي حال من الأحوال ملخصًا شاملاً ، لكن الاستجابات الأكثر شهرة تشمل:


حديث "الشعر" الذاتي - هل هو مجرد عقلي الإبداعي؟ أو بالمقابل هل خف شعري؟


فحص العواطف - "أشعر بحساسية مفرطة نوعًا ما ، ربما عبثًا ، هل هي في الواقع مشكلة أم لا؟"


عد الشعر - تبدأ في رؤية الشعر في الوعاء والاستحمام والوسادة دون سابقة في حياتك. تسأل نفسك ، هل هذا مقياس نموذجي لتساقط الشعر؟ "لم أر هذا القياس من الشعر من قبل." حتى أن بعض الأفراد يخصصون جهدًا لفحص كل شعرة على حدة.


3. التنصل - تتخيل أنه لا توجد مشكلة وتنصح نفسك "ببساطة ستختفي". "على الأرجح أنا ببساطة اختلق كل هذا؟".


4. الهيجان والخوف - تبدأ في التجمد ، وتشعر بالتوتر أن شيئًا ما قد لا يكون على ما يرام معك ، "هل أنا منهك؟" ، "ما الذي يحدث معي بشكل سيء؟"


5. اعتراف معتدل - تبدأ في الإقرار بأن هناك انطباعًا بأنك مشكلة ويجب عليك إجراء مزيد من التحقيق فيها. تبدأ في استكشاف أسباب تساقط الشعر ، ومظاهره الخاصة بك ، وكيف يمكن التعامل مع منعه ، وما إلى ذلك (في حال كنت تطلع على هذه المقالة ، فمن المفترض أنك الآن في هذه المرحلة).


6. مقتنع - هذا هو المكان الذي تدعم فيه البحث الفعال عن إجابة لشعرك ، تبدأ في مخاطبة أخصائي عائلتك وخبير / منظمة تساقط الشعر الجديرة بالثقة.


اليوم ، هناك وفرة من البيانات حول تساقط الشعر على الويب. بعضها مفيد والبعض الآخر ليس كذلك. في حين أنه من المقبول النظر في الأمر ، فمن الأفضل مخاطبة أخصائي أو متخصص في مجال الصحة والشعر. تعتبر زيارة أخصائي الأسرة (خاصة الإناث) بداية جيدة. يمكن أن يكون هناك بعض الأمراض الخفية التي يجب العناية بها (يمكن أن يكون شعرنا نافذة على صحتنا). قد تحصل على فرصة للحصول على مرجع إلى طبيب الأمراض الجلدية ، وهو خبير في مجال الشعر والجلد ؛ يمكنهم أخذ خزعة لاختبار حالة شعرك وإجراء مزيد من الاختبارات إذا لزم الأمر.

خاطب خبير تساقط الشعر


يمكن للأخصائيين المساعدة في علاج شعرك مجددًا ، ولكن معظمهم غير مناسبغير مدرك لمجمل الخيارات المتاحة لإجراء تحسين تصحيحي لشعرك على سبيل المثال الطريقة الأكثر فعالية لجعله يبدو أكثر سمكًا ، حتى كيف كان من قبل.


هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه مستشار مُجهز ، على غرار المستشار في ترانزيشينز هير إنترناشونال. تضم التغييرات أكثر من 70 استوديوًا بشكل عام ولديهم بعض الخبرة بالقرب من فقدان الشعر ، ويتم إعداد مستشاريهم تمامًا لأنواع علاج تساقط الشعر - التجنب وإعادة النمو والتحويلات وعدم العمليات الجراحية واستبدال الشعر. سوف يساعدونك في إدارتك وإرشادك بشأن اختياراتك حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح بالنسبة لك. تقدم معظم الاستوديوهات لقاء شعر مجاني وخاص وسري. يتم تقييم أي مخاوف تتعلق بفقدان الشعر بخبرة والإعلان عن الترتيبات المناسبة.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)