كيفية الحصول على نمو سريع للشعر في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 قد يبدو أنه يتطلب بعض الاستثمار لتطوير الضفائر لفترة طويلة ، ولكن هناك بعض المراحل التي يمكنك القيام بها لتعزيز نمو الشعر بسرعة. من الحلول المصنوعة منزليًا للعناصر التي يتم الحصول عليها محليًا ، هناك طرق معتدلة وبسيطة وآمنة لجعل أقفالك أسرع. إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها كيفية زيادة معدل نمو الشعر بعد زراعة الشعر.


1. زيت ميرا المزروع في المنزل هو زيت غير عادي للنمو السريع لضفائرك وللحفاظ على الشعر من التساقط أيضًا. يمكن استخدام هذا لتحل محل زيت جوز الهند وزيت اللوز خاصة إذا كنت تميل إلى الزيوت الطبيعية.


2. دلك فروة رأسك في دوائر صغيرة يرفع من النمو ويساعد على منع تساقط الضفائر أيضًا. ينشط الدم من خلال فروة الرأس والبصيلات ويسبب لك نمو الشعر بسرعة.


3. تناول العناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر ، مثل المغذيات A و C والزنك والبيوتين والمغذيات E و MSM. يمكنك أيضًا أخذ طعنة من قطرات السيليكا لنمو الشعر أيضًا.


4. احرصي على إدارة شعرك باستمرار ، فهذا سيجعل الضفائر أسرع. تمامًا مثل القضاء على أي مناطق تضررت.


5. لتقوية نمو الشعر بسرعة ، احرصي على ترطيب شعرك أكثر من تنظيفه. ما عليك سوى غسل شعرك مرتين كل أسبوع أو شيء من هذا القبيل ، وبقية الوقت اغسله بالماء ببساطة. استخدام مكيفات البروتين والبيوتين ؛ تمامًا مثل المتغيرات الطبيعية. خط ميرا الطبيعي لا يصدق لهذا.


6. استخدمي الشامبو الطبيعي الذي يحتوي على مثبتات طبيعية بدلاً من الشامبو المزيف الذي يمكن أن يؤذي شعرك.


7. حاولي ألا تستخدمي الأجهزة الحرارية لتصفيف بشرتك مرة تلو الأخرى. إذا كنت تريد استخدام هذه الأجهزة ، فاستخدمها مرة واحدة في الأسبوع أو ما يقرب من ذلك ؛ الدفء سيؤذي خصلات شعرك.


8. قطع استخدام عناصر الشعر مثل البقع والموظ. المواد الاصطناعية قاسية على شعرك.


9. لنمو الشعر السريع ، تناولي أنواعًا من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية. تعتبر الأصناف الغذائية التي تحتوي على منابع كبيرة من الدهون وزيوت الأسماك ومنتجات التربة مطلبًا لا يرقى إليه الشك. اشرب الكثير من الماء؛ إنه ليس مفيدًا فقط للأقفال والجسم أيضًا.


10. افركي فروة رأسك وشعرك بزيت جوز الهند أو زيت اللوز. ضعيه على السدادات واعجنه واتركيه لمدة 30 دقيقة. في هذه المرحلة ، اغسله فقط واترك شعرك أفخمًا.


يمكنك أيضًا استخدام زيت الشعر من ميرا للنمو السريع لضفائرك تمامًا مثل تحسين الخصلات الصلبة. يحتوي على مزيج من البهارات والزيوت التي تعمل على تحسين الضفائر مؤخرًا. استخدميه باستمرار قبل النوم ثم نظفيه في بداية اليوم.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)