تكبير الثدي بالمنظار في دبي وأبوظبي | الإمارات العربية المتحدة

 من خلال الجوانب الإيجابية لتكبير الثدي بالمنظار (The Endo Aug) ، أصبحت السيدات في لاس فيجاس ، نيفادا جاهزين حاليًا لتحقيق أهداف مظهر الثدي التي احتاجن إليها باستمرار ، دون عيوب الندوب وأوقات التعافي المتأخرة تكبيرالثدي في دبي.


يقول الدكتور كامبيرو في لاس فيجاس ، نيفادا: "أعطي تكبير الثدي بالمنظار (The Endo Aug) بهدف أن يتمكن مرضاي من الضغط بشكل أقل على الندوب والتعافي ، والمزيد حول النتائج الهائلة التي سيشاهدونها".


إن تكبير الثدي بالمنظار (Endo Aug) هو طريقة جديدة لتكبير الثدي بشكل عام يتم تقديمها حاليًا من قبل كبار المتخصصين في التجميل. يعتبر الدكتور كامبيرو حتى الآن هو المتخصص الوحيد في مجال التجميل في منطقة لاس فيجاس بولاية نيفادا لتزويد المرضى بتكبير الثدي بالمنظار. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإدلاء بصوته في Las Vegas Top Doc في الإجراءات الطبية التجميلية.


على الرغم من حقيقة أن تكبير الثدي ربما يكون أكثر أنواع الإجراءات الطبية التصحيحية شهرة في الولايات المتحدة ، فإن السيدات لديهن مخاوف عديدة عند اختيار تكبير الثدي. ربما يكون أكبر قلق لدى السيدات عند الاستقرار على عملية تكبير الثدي هو وجود ندوب بعد إجراء عملية .


في السابق ، كان يتم إجراء العملية الطبية لتكبير الثدي من خلال جروح يتم إجراؤها إما حول الهالة أو في التجاعيد تحت الثدي. في كثير من الحالات ، تسبب هذا في حدوث ندبات على الثدي ، مما أدى إلى انخفاض النتائج العامة.


في الوقت الحاضر ، يقوم متخصصون مثل الدكتور كامبيرو في لاس فيغاس ، نيفادا بإجراء تكبير الثدي بالمنظار (The Endo Aug). تؤدي عمليات تكبير الثدي بالمنظار (The Endo Aug) إلى إحداث ندوب أقل وضوحًا ، كما أن وقت الاستشفاء لدى العديد من المرضى ليس بالضبط مألوفًا لمرضى تكبير الثدي


يتم إجراء تكبير الثدي بالتنظير الداخلي باستخدام منظار داخلي ، وهو عبارة عن كاميرا صغيرة مضاءة تنتج صورًا لمنطقة تكبير الثدي من خلال شق يتم إجراؤه في الإبط.


أثناء عملية تكبير الثدي بالمنظار ، يتم إجراء شق صغير في الإبط. في هذه المرحلة ، يتم تضمين المنظار الداخلي والأدوات الدقيقة والعناية بها في موقع تكبير الثدي. يتم عرض مقطع فيديو لما يحدث على شاشة حتى يتمكن أخصائي التجميل من إنهاء إستراتيجية تكبير الثدي.


نظرًا لأن أخصائي التجميل يمكنه رؤية المنطقة التي يجرون فيها الإجراء الطبي ، فإنهم أكثر استعدادًا لوضع ثدي الثدي ، وعمل جيب يحد من تقلص المحفظة ويجعل تكبير الثدي أكثر ذوقًا.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)