أشياء يجب أن تعرفها كل امرأة عن شد الثدي في دبي وأبوظبي | الإمارات العربية المتحدة

 الصدور جزء أساسي من جسم المرأة. قدرتهم الأساسية هي الحفاظ على الرضيع وإعطائه الطعام. إلى جانب ذلك ، فإن ثدي الأنثى صورة للعظمة وحقوق المرأة. سيدة حقيقية تدرك أهمية التعامل مع ثدييها. ربما هذا هو السبب في أن الإجراءات الطبية للثدي ، على سبيل المثال ، تكبير الثدي ، تصغير الثدي ، إنجاب الثدي ، رفع الثدي ، وإعادة وضع الهالة والهالة هي من بين العمليات الجراحية التصحيحية الأكثر شيوعًا اليوم. لقد اكتسب رفع الثدي ، على سبيل المثال ، شهرة استثنائية بين الأفراد الذين يرغبون في تحسين شكل أجسامهم رفع الثدي في دبي.


شد الثدي أو تثبيت الثدي هو نظام تصحيحي مباشر بشكل عام يزيل الدهون والجلد والأنسجة الإضافية لرفع الثديين إلى حالتهما المميزة على فاصل الصدر. تعمل هذه التقنية على تسوية تدلي الثدي أو تعليق أو سرد الثديين. تدلي الثدي هو حدث مميز في دورة نضوج الجسد الأنثوي. على الرغم من وجود العديد من المتغيرات المختلفة التي يمكن أن تزيد من معدل حدوث تدلي الثدي. بعضها يشمل الحمل والرضاعة الطبيعية.


تحرص العديد من السيدات من جميع أنحاء العالم من مختلف الرفاهية الاقتصادية على الخضوع لنظام رفع الثدي لتحسين وجود صدورهن. في مدينة نيويورك ، على سبيل المثال ، هناك سيدات يشعرن بالحرج مع إمكانية تقديم مواد غير مألوفة ، على سبيل المثال ، حشوات الثدي ، في أجسادهن. في مثل هذه الحالات ، يكون رفع الثدي إجراءً طبيًا أفضل من منهجية نمو الثدي. قد يكون هذا هو الدافع وراء حدوث فيضان في عدد المرضى الذين يأملون في إجراء عملية شد الثدي في نيويورك (مدينة نيويورك).


إذا كنت تفكر في إجراء عملية تثبيت الثدي ، فإليك بعض الحقائق حول النظام التي تحتاج إلى معرفتها.


الاستعدادات ما قبل الجراحة

قد لا تكون عملية رفع الثدي وغيرها من الإجراءات الطبية للثدي حقيقية إلى حد كبير مثل تجنب إجراء طبي ، ومع ذلك فهو نظام يحتاج إلى قدر كبير من الاستعداد. يجب ألا تعاني السيدات اللاتي يخترن إجراء عملية رفع الثدي من أي أمراض أساسية. قبل النشاط ، يجب أن يكون لدى المريضة خيار تزويد أخصائي الثدي بتاريخ كامل عن صحتها. سيطلب الأخصائي أيضًا تقييمات فعلية مختلفة واختبارات منشأة بحثية أخرى مثل تصوير الثدي بالأشعة. قد يغير أخصائي التصحيح نظام الوصفات الطبية الحالي للمريض وحث المدخنين على الإقلاع عن التدخين بأي معدل قبل شهرين من تاريخ النشاط. عندما يحجز المريض والأخصائي موعدًا للإجراء الطبي ، سيقدم الأخصائي إرشادات للمريض لمتابعة يوم الإجراء الطبي. وبالمثل ، سيتم إعطاء إرشادات للتعافي وما بعد النشاط من قبل المتخصص. يحذر الشخص بشدة من أن المريض لديه مساعدة كافية خلال الإطار الزمني للتعافي.


الإجراء

تتراوح أنظمة رفع الثدي من فظيعة إلى حد كبير إلى تدخل عميق. هذا يعتمد أخيرًا على نوع نظام رفع الثدي المثالي للمريض ، والذي سيتم التحكم فيه من قبل أخصائي الثدي أثناء المؤتمرات. يتم إجراء عملية شد الثدي في غرفة عمل نظيفة مع وضع المريض تحت التخدير الواسع. بشكل عام ، يتم إجراء قطع على شكل حرف T أو قطع على شكل مرساة لرفع الثدي بالكامل - قطع دائري حول الهالة وينزل من الهالة إلى منطقة التجاعيد. تسمح نقطة الدخول هذه لأخصائي الثدي بالتخلص من الدهون والأنسجة والجلد الزائدة ، ورفع الثديين وتقليل حجم الهالة. عند الانتهاء من الطريقة ، يتم خياطة نقاط الدخول وإحاطة ثدي المريض بشاش دقيق محكم. في المصطلحات الدقيقة للثدي ، يعد شد الثدي نشاطًا سريعًا بشكل عام.


احتياطات ما بعد الجراحة

يتم تشجيع المريضة على ارتداء حمالة صدر غير شائعة أو شاش ضيق بعد النشاط لبضعة أيام ، وفقًا لإرشادات أخصائي الثدي. بعد إزالة اللفافة ، يتم تثبيت حمالة صدر مساعدة رقيقة ، والتي يجب أن ترتديها باستمرار أثناء فترة النقاهة. ينصح اختصاصي العلاج التصالحي بطب الألم للمساعدة في أي عذاب أو ضيق قد يتفهم المريض بعد النشاط. يجب على المريضة العودة إلى عيادة اختصاصي الثدي بعد أربعة عشر يومًا من بدء نظام إخراج الغرز وتقييم دورة التعافي.


حقوق المريض

في حين أن رفع الثدي هو إجراء طبي مباشر ، إلا أنه لا يزال نشاطًا مهمًا ، ويجب على السيدات اللاتي يرغبن في تجربته أن يفكرن في مجرد متخصص موهوب للغاية ومضمون للقيام بهذا النشاط. تتوقع العديد من السيدات في المجتمعات الحضرية الهائلة مثل مدينة نيويورك أنه محمي للتجول ببساطة في أي مركز ثدي تعسفي في نيويورك لأنظمتهن. إنهم يهملون القيام باستكشافهم في كل من المنشأة والمنشآت

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)