أسئلة وأجوبة تجميل الأنف في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 ربما تكون عملية تجميل الأنف هي أكثر طرق العلاج الطبي للوجه شهرة ، حيث تمتلك خيار إصلاح نطاق واسع من الشوائب بالقرب من الأنف. في السطور المصاحبة ، سوف تتلقى ردودًا على معظم الاستفسارات الأساسية المطلقة التي تم تحديدها مع هذه الشفاعة السريرية غيض الأنف البلاستيكية دبي.


ما هو الإطار الزمني للتعافي بعد عملية تجميل الأنف؟


بالنسبة للجزء الأكبر ، يكون التعافي سريعًا. في حالة حدوث الوساطة على عظام الأنف ، هناك حاجة إلى وقت يبلغ حوالي 7 أيام ، حيث سيحتفظ المريض بدعامة على الأنف (مثل الجبيرة المستخدمة في الساق المحطمة). بشكل عام ، قد يستمر الجرح لبضعة أيام أو حتى أسابيع ، بينما يتعافى الأنف شيئًا فشيئًا في حوالي 30 يومًا. مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أنه بعد 7-10 أيام من التمارين العادية يمكن أن تستمر دون مشكلة فردية.


ما سبب استمرار توسيع بعض المناطق بعد عملية تجميل الأنف؟


تتضمن دورة التعافي بعد عملية تجميل الأنف مرحلتين. الأول يتطلب حوالي 30 يومًا ، بسبب تهيج أنسجة الأنف بعد إجراء طبي. المرحلة التالية هي إصلاح الندبات الداخلية والتي يمكن أن تستمر في مكان ما في حدود 1 و 4 أشهر. إذا لم يتم تنفيذه بشكل مثالي ، فقد يستغرق تفاعل التعافي وقتًا أطول ، ومع ذلك لن تظل أي مناطق موسعة إلى الأبد.


ما هي مخاطر عملية تجميل الأنف؟


لا ترتبط عملية تجميل الأنف بأي خطر كبير يمكن أن يهدد صحة المريض. كما هو الحال في بعض الإجراءات الطبية المهمة الأخرى ، هناك بعض الالتباسات التي يمكن أن تظهر في ضوء التخدير المطبق على جسم المريض. على الرغم من ذلك ، بسبب الابتكارات السريرية عالية المستوى هذه الأيام ، سيتم تقليلها بشكل لا يصدق.


بعد إجراء طبي ، قد يعاني المرضى أيضًا من مظاهر التهوع ، والتشويش ، والصداع النصفي ، والتي يمكن أن تستمر لأكثر من 24 ساعة. يمكن أن يكون التنفس من الأنف صعبًا أيضًا لبضعة أيام بعد الجراحة ، بينما تظل المنطقة أكثر حساسية بعد النشاط. إن عملية تجميل الأنف التي يتم إجراؤها بشكل مناسب ، والتشبث بعناية بشوق المريض ستؤدي باستمرار إلى مخاطر غير مهمة ونتائج مقبولة.


هل ستحتاج في أي وقت إلى شفاعة ثانية لعملية تجميل الأنف؟


بعد عملية تجميل الأنف التي يتم إجراؤها بشكل مناسب ، سيكون للأنف بنية فسيولوجية أخرى وسيتطور على المدى الطويل. على أي حال ، قد يحدث خطر حدوث تشوه متأخر عندما تكون الوساطة مفرطة القوة أو عند استخدام مقياس مفرط من الرباط ، والذي سيظهر بشكل عام تحت جلد الأنف. هذه هي الحالات التي يحتمل أن تجبر فيها شفاعة لاحقة.


هل يمكن إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير الحي؟


يمكن إجراء الوساطات البسيطة لمنطقة الأنف تحت التخدير الحي. على الرغم من ذلك ، إذا تم تضمين أسطح ضخمة فسيتم استخدام التخدير العام بدلاً من ذلك لزيادة درجة عزاء المريض.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)