شفط الدهون بالفيزر - الأساسيات في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 شفط الدهون بالفيزر (اختصار ليبو بالفيزر) ، أو ما يُطلق عليه أيضًا تحديد ليبو ، هي استراتيجية ترميمية غير دقيقة. Vaser Lipo هي طريقة جديدة بشكل عام ، وقد حصلت على اعتماد FDA الكامل في عام 1992 وتم صقلها منذ ما يقرب من اثني عشر عامًا. إنه إطار يستخدم ابتكار الموجات فوق الصوتية لفصل الدهون والقضاء عليها مع عدم وجود نتائج لجميع المقاصد والأغراض. على الرغم من حقيقة أن المرضى يمكنهم على أي حال أن يأملوا في مواجهة جرح طفيف قصير حول موقع المنطقة أو المناطق التي يتم التعامل معها (كما هو معروف عن شفط الدهون المعتاد) ، فإن أي آثار على الأنسجة والأعصاب والأوردة المحيطة ستبقى في حالة يتمركز. وفقًا لذلك ، مع Vaser Lipo ، سيكون هناك تباين أقل في الألم والضرر ووقت التعافي وشفط الدهون القياسي الذي يتضمن نقاط الدخول إلى الجلد. ليس من غير المتوقع ، بالتالي ، أن تصبح مثل هذه الإجراءات غير الاقتحامية سائدة بشكل تدريجي كطريقة لمساعدة الأشخاص على فقدان هذا الوزن العنيدة شفط الدهون بالفيزرفي دبي.


أحد التفسيرات وراء شهرة شفط الدهون بالفيزر هو أنها استراتيجية محمية وذات تأثير منخفض. يبقى المريض مدركًا تمامًا للأجزاء أثناء النشاط ، وهو أمر سهل بشكل عام. من الطبيعي جدًا أن يتجول الأفراد ، ويكون لديهم النظام ثم يغادرون بعد ذلك. بسبب إستراتيجيات الفيزر الخاصة ، فإن الألم والضيق يظلان على أقل تقدير والغالبية العظمى لا تشعر بأي شيء أثناء المنهجية ، على الرغم من أن بعض الإزعاج والجروح الطفيفة ستظهر بعد ساعات قليلة من الواقعة ، حيث يتغير الجسم تعافى. الغرض الآخر من شهرة Vaser Lipo هو أنه من الممكن للأخصائي أن يفصل بشكل لا لبس فيه جيوبًا صغيرة من الدهون عن المناطق الحساسة في الجسم ، وبالتالي تحقيق نتيجة أكثر تشكيلًا. هذا على أساس أن شفط الدهون المعتاد سيكون أفضل بشكل عام للمناطق العامة من الجسم ، على سبيل المثال ، القسم الأوسط والأمعاء والظهر والنهاية الخلفية والصدر / الصدر. ثم مرة أخرى ، يمكن لطريقة الموجات فوق الصوتية عالية المستوى من Vaser Lipo أن تقلل من المناطق الواضحة مثل خط الفك أو الركبتين أو أسفل الساقين ، تمامًا مثل المناطق الأخرى غير الشائعة والأكثر حساسية.



لا يُنظر إلى الفيزر ليبو كبديل لائق للمرضى الأصحاء. يتم تشجيع أي شخص يعاني من زيادة الوزن بشكل لا يصدق على اتباع نظام غذائي معقول وقوي وممارسة الرياضة بشكل طبيعي ، ليكون في نهاية المطاف لائقًا ليخضع لعملية شفط الدهون. مهما كان الأمر ، فإن شفط الدهون بالفيزر هو بديل مناسب جدًا للمرضى داخل منطقة وزن سليم ، خاصة للأفراد الذين يبحثون عن علاج موضعي لمنطقة أو مناطق معينة من الدهون الصعبة ، والتي لا يمكن أن يبدو أنها تبيد بغض النظر من ممارسة أو اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. على سبيل المثال ، يشير اليانصيب الوراثي إلى أن عددًا قليلاً منا "يتم تكريمهم" بألفة تجاه "أسطح البسكويت" حول البطن ، أو الفخذين "السرج" أو "الخفاش" ، والتي لن تتضاءل مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط. للأسف ، لا يمكننا التعامل مع المكان الذي سيتم فيه التخلص من الدهون بشكل عام ، لأن هذا بشكل عام سيعود إلى الصفات الوراثية. وبالتالي ، في ظرف لا يختفي فيه رطلان من الدهون في منطقة معينة ، يمكن أن يكون Vaser Lipo نظامًا مثاليًا عند هذه النقطة.


أحدث طرق شفط الدهون بالفيزر وأكثرها أمانًا. التخلص من دهون الفخذين عن طريق شفط الدهون.

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)