جراحة زراعة الشعر - أهم 5 أسباب لتجنبها! دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 1. التكلفة! مع وجود مصاريف عادية في مكان ما في حدود 3000 دولار و 20000 دولار ، فهذا ليس شيئًا لتعبث به! يجب أن تدعم سيارة ألعاب! هذا سيجعلك تبدو رائعًا ، أيها السيدات مثلهن ، وستعمل على تحسين الضمان! في حالة لدغ سيارتك للأتربة ، يمكنك إصلاحها أو استبدالها ، ولكن في حالة عدم وجود بصيلات الشعر المزروعة ، يمكنك قراءة التفاصيل الدقيقة على ذلك! متى يجب أن يفكر الرجال في جراحة زراعة الشعر؟


2. ممارسون سطحيون! مواقع الشعر والمواقع مليئة بالإشادات من المستفيدين من زراعة الشعر الذين بحثوا عنهم من قبل أخصائي ، ولكن تم الانتهاء من طريقتهم بالكامل من قبل الخبراء! في هذه الحالات ، يعمل "المتخصص" بشكل أكبر كمندوب مبيعات عالي الضغط تكون قدرته الفردية على إبرام الصفقة! عندما تتاح الفرصة لإجراء الجراحة ، قد يرى المريض الجاهل والهادئ أن الاختصاصي ليس له مكان في الأفق أو أن الاختصاصي يقضي على الشعر المساهم ، ومع ذلك يقوم الزملاء بـ "الوضع التخيلي" لبصيلات الشعر التي تربطهم لفروة رأسك. قد لا تعرف أبدًا هذه الحقيقة المؤسفة حتى تنتهي المنهجية ، بعد أن تنقل ملكية حقك في المناقشة!


3. Rehash الإجراءات! عادة ما تكون الإستراتيجية الانفرادية غير كافية. قد تستمر في فقدان الشعر ، تاركة جزيرة من الشعر في محيط من الصلع. قد تضطر إلى إعادة صياغة الطريقة للحصول على سمك شعرك المثالي ، أو قد تضطر إلى العودة لإصلاح مجموعة متنوعة من المشكلات التي يمكن أن تحدث مع وجود الشعر.

4. نتائج غريبة! على الرغم من حقيقة أنه سيكون لديك شعر فوق رأسك بعد الجراحة ، فليس هناك ما يضمن أنك ستكون راضيًا عن مظهره. تتضمن بعض الاحتجاجات العادية مجموعات غير طبيعية ، وترتيب غير متوازن ، ومظهر سطحي.


5. Rehash الإجراءات! في الواقع ، أفهم أنني سجلت هذا مرتين ، ثق بي ، هناك تفسير! ضع في اعتبارك أنه من المزعج للغاية قراءة تعبير مشابه مرتين في المتهدمة ، وهذا ليس سوى بضع ثوانٍ من القراءة. تخيل في الوقت الحالي أنه من المزعج للغاية إجراء جراحة زراعة الشعر للمرة الثانية أو الثالثة ، السفر عبر الزمن ، والعمل الإداري ، والتمويل ، وإعادة التمويل ، والتخدير ، والجرب ، والعلاج ... في النهاية ، لن يكون هناك أي شيء على الإطلاق. تأكد من أن أيًا منها سيبدو شائعًا ، أو حتى أنه سيبدو رائعًا!

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)