كيفية الحصول على الجلوتاثيون في نظامك الغذائي في دبي وأبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

 ما هي مصادر الغذاء التي تشجع على تكوين الجلوتاثيون في جسمك؟


ما هو الجلوتاثيون؟ الجلوتاثيون عبارة عن تيبتيد يتكون من ثلاثة بروتينات - L- سيستين ، جلايسين. أيضا ، الجلوتامات. الجلوتاثيون مادة موجودة في كل خلية من خلايا الجسم. الجلوتاثيون هو حارس البوابة لخلاياك من الثانية التي تحملين بها وحتى تموت. مع عدم وجود الجلوتاثيون عليك أن تقضم الغبار. يعد تكوين الجلوتاثيون أمرًا مهمًا لخلاياك لتكون على قيد الحياة ولكي تكون على قيد الحياة الجلوتاثيون في دبي.


ومع ذلك ، هل يمكنك ببساطة تناول الأطعمة الصحيحة لتكوين الجلوتاثيون الخاص بك؟


في حال كنت تعيش في مناخ حيث يكون ضغطك ضئيلًا ، لا توجد سموم أو مبيدات حشرية ، لديك ميول غير عادية للراحة ، لا تأكل أطعمة منخفضة الجودة ، إشعاع ضئيل ، إلخ ، هذا يمكن تصوره.


Protein Power Life Plan هو كتاب تم تأليفه قبل فترة طويلة من قبل طبيبين. يقولون ، "لا يمكننا أن نأخذه ، لذا فقد أتيحت لنا الفرصة لتحقيق ذلك" ، في إشارة إلى الطريقة التي في ضوء حقيقة أن المعدة المسببة للتآكل تكسر الجلوتاثيون ، كتعزيز. فصلنا لا يمكننا أخذه ولا يدخل أبدًا في نظام الدورة الدموية بشكل ملحوظ أقل في الخلايا الفعلية حيث يكون مطلوبًا.


"على الرغم من حقيقة أن النباتات تحتوي على كمية كبيرة من عوامل الوقاية من السرطان وتقوية الخلايا مثل المواد ، فإن أكثر أنواع التعزيزات الخلوية التي نمتلكها في أجسامنا هي التي نصنعها بأنفسنا وتسمى الجلوتاثيون ونصنعها من ثلاثة أحماض أمينية ، أحدها هو السيستين. (كبريت يحتوي على مادة أمينية أكالة) ". السيستين هو المقيد لما يستحق العثور عليه.


أين يمكن العثور على السيستين؟ يوجد بشكل أساسي في روتين الأكل القائم على اللحوم وليس في نظام غذائي لمحبي الخضروات (باستثناء ما تم التحقق منه أدناه) - مما يوضح سبب امتلاك محبي الخضروات والنباتيين في كثير من الأحيان أطر غير قابلة للاختناق.


"الجلوتاثيون هو عامل متعدد العملي للوقاية من السرطان وأكثر من ذلك بكثير. واحدة من قدراته الأساسية لتعزيز الخلايا هي إعادة استخدام المغذيات C."


مسؤولية Nutrient C هي قتل الثوار الأحرار. يتم الانتهاء من ذلك عن طريق أخذ فيتامين سي إلكترونًا من الثوري الحر. والنتيجة هي أن المغذيات C في تلك المرحلة تتحول إلى طرف حر بحد ذاته لأنه يحتوي على إلكترون إضافي. على أي حال ، إنه ثوري لطيف - لا يصلح للإيذاء بل لا يصلح ، في هذه المرحلة ، عامل فعال للوقاية من السرطان.


لإعادة استخدامها مرة أخرى وتحويلها إلى تعزيز الخلية ، يجب أن يتخلص المغذيات C من الإلكترون الإضافي. يتم الانتهاء من ذلك بإعطائه للجلوتاثيون. مهما كان الأمر ، إذا كان هناك نقص في الجلوتاثيون ، فلا يمكن استخدام المغذيات C بشكل أكبر ، فهي توربيد ، وغير مجدية.


عندما يأخذ الجلوتاثيون هذا الإلكترون من المغذيات الودية C ، يتم استرداد المغذيات C عن طريق ومن خلال التحول إلى عامل الوقاية من السرطان. مهما طالت مدة احتفاظك بالجلوتاثيون الكافي ، فإن الجرعات الهائلة من المغذيات C غير ضرورية لأن الجلوتاثيون يواصل إعادة استخدام المغذيات C التي نحصل عليها بانتظام من الأطعمة الورقية.


"الجلوتاثيون يتخلص بالمثل من بيروكسيد الهيدروجين."


يأتي بيروكسيد الهيدروجين من الدهون التي يضرها المتطرفون الأحرار. تستجيب الدهون المتضررة بشكل فعال بمعدن مثل الحديد لتكوين ثوار الهيدروكسيل (OH-) ، "متطرف الهيدروكسيل ، الثوري الأكثر خطورة والذي لا هوادة فيه على الإطلاق. يلتهم الجلوتاثيون هذه البيروكسيدات قبل أن تتاح له الفرصة لجعل الهيدروكسيل ثوريًا." هذه هي القوة - قوة الجلوتاثيون.


الجلوتاثيون هو أيضًا مزيل للسموم - خاصة في الكبد حيث ينضم الجزء المحتوي على الكبريت من الجلوتاثيون مع العديد من المواد الضارة مثل الزئبق والرصاص والبزموت والكادميوم ، إلخ لقتلهم. ثم يتم اصطحابهم إلى الكلى لإزالته في البول. مع زيادة في الجلوتاثيون وكمية كبيرة من السموم التي يمكن المساومة بها من حين لآخر ، لا تستطيع الكلى التخلص من المواد الضارة بالسرعة الكافية مما يؤدي إلى تطور المواد الضارة في الدورة الدموية. والنتيجة هي متوسط ​​استجابات التخلص من السموم للألم الدماغي والأنفلونزا مثل المؤشرات والمرض والطفح الجلدي وما إلى ذلك حتى يتم قتل المادة الضارة من الجسم.


لا يقتصر التسمم على المعادن الثقيلة ، ولكنه يتضمن بالإضافة إلى ذلك المبيدات الحشرية والأدوية غير المشروعة مثل الحشائش ، وفحم الكوك ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الأدوية المشروعة مثل الخمور والأسيتامينوفين (جلاد العذاب المعتاد الموجود في تايلينول). وهذه السموم تؤذي الكبد في ضوء حقيقة أن "هذه المواد تستنزف الكبد من الجلوتاثيون الدفاعي مما يسمح بنوع من السموم المؤذية للكبد".


النشاط المرهق بالمثل يستنفد مجموعة الجلوتاثيون؟ هذا على أساس أن أنشطة معينة تزيد من معدل التمثيل الغذائي ؛ وعندما يحدث هذا فإن المتطرفين الأحرار هي النتيجة - فكلما كان النشاط لا يصدق ، ارتفعت درجة الثوريين الأحرار الذين يتم إنشاؤهم. نسبياً ، يتم استنفاد درجات الجلوتاثيون.


هذا هو سبب التهاب الحلق ونزلات البرد وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى

Comments

Popular posts from this blog

جراحة تجميل الأنف التجميلية - شرح يوم الجراحة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تجميل الأنف - إنشاء أنف أكثر جاذبية وجاذبية في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

Vaser Liposuction in Dubai (2020 mughees work in DECEMBER)